|
|
HTML كود العين الساحرة في منتصف منتداكموضوع: HTML كود العين الساحرة في منتصف منتداك 25.02.15 22:14 | |
| اعزائي اعضاء وزوار معهد همسة حق اهلا ومرحبا بكم اليوم اقدم لكم كود جديد كود العين الساحرة في منتصف منتداك - الكود:
-
</center> <script type="text/javascript"> // <![CDATA[ var width=66; // width of the eyes in pixels var colour="#ffffcc"; // colour of the eye - bluey green in this case var iris="#003322"; // colour of the iris (normally black);
/***************************\ * العين الساحرة * *(c)2012-3 hamsahq web-design * * http://hamsahq.123.st/ * * DON'T EDIT BELOW THIS BOX * \***************************/ var swide=500; var shigh=300; var sleft=sdown=0;
var glasses, lefteye, righteye;
function addLoadEvent(funky) { var oldonload=window.onload; if (typeof(oldonload)!='function') window.onload=funky; else window.onload=function() { if (oldonload) oldonload(); funky(); } }
addLoadEvent(draw_eyes);
function draw_eyes() { var i, j, l, m; glasses=document.createElement("div"); i=glasses.style; i.position="fixed"; i.top="50%"; i.left="50%"; i.width="1px"; i.height="1px"; i.overflow="visible"; i.zIndex="100"; document.body.appendChild(glasses); lefteye=document.createElement("div"); righteye=document.createElement("div"); i=lefteye.style; j=righteye.style; i.position=j.position="absolute"; i.width=j.width="1px"; i.height=j.height="1px"; i.overflow=j.overflow="visible"; i.zIndex=j.zIndex="101"; glasses.appendChild(lefteye); glasses.appendChild(righteye); for (m=-1.1; m<2; m+=2.2) for (i=-width; i<width; i++) { l=Math.pow(width*width-i*i, 0.5); j=line(m*width-l, i, 2*l, colour, 0.5); glasses.appendChild(j); } for (i=-width/2; i<width/2; i++) { l=Math.pow(width*width/4-i*i, 0.5); j=line(-1.1*width-l, i, 2*l, iris, 0.8); lefteye.appendChild(j); } for (i=-width/2; i<width/2; i++) { l=Math.pow(width*width/4-i*i, 0.5); j=line(1.1*width-l, i, 2*l, iris, 0.8); righteye.appendChild(j); } set_width(); set_scroll(); }
function line(left, top, width, colour, opacity) { var d, s; d=document.createElement("div"); s=d.style; s.position="absolute"; s.height="1px"; s.width=width+"px"; s.left=left+"px"; s.top=top+"px"; s.overflow="hidden"; s.backgroundColor=colour; s.pointerEvents="none"; s.opacity=opacity; if (navigator.appName=="Microsoft Internet Explorer") s.filter="alpha(opacity="+(opacity*100)+")"; return d; }
document.onmousemove=mouse; function mouse(e) { var x, y, xdiff, ydiff, distn;
y=(e)?e.pageY:event.y; x=(e)?e.pageX:event.x; x-=sleft; y-=sdown;
xdiff=x+(1.1*width)-(swide*0.5); ydiff=y-shigh/2; distn=Math.pow(xdiff*xdiff+ydiff*ydiff,0.5); if (distn>width/2.5) { xdiff=xdiff*width/distn/2.5; ydiff=ydiff*width/distn/2.5; } lefteye.style.top=ydiff+"px"; lefteye.style.left=xdiff+"px";
xdiff=x-(1.1*width)-(swide*0.5); ydiff=y-shigh/2; distn=Math.pow(xdiff*xdiff+ydiff*ydiff,0.5); if (distn>width/2.5) { xdiff=xdiff*width/distn/2.5; ydiff=ydiff*width/distn/2.5; } righteye.style.top=ydiff+"px"; righteye.style.left=xdiff+"px"; }
document.onscroll=set_scroll; function set_scroll() { if (typeof(self.pageYOffset)=="number") { sdown=self.pageYOffset; sleft=self.pageXOffset; } else if (document.body.scrollTop || document.body.scrollLeft) { sdown=document.body.scrollTop; sleft=document.body.scrollLeft; } else if (document.documentElement && (document.documentElement.scrollTop || document.documentElement.scrollLeft)) { sleft=document.documentElement.scrollLeft; sdown=document.documentElement.scrollTop; } else { sdown=0; sleft=0; } }
window.onresize=set_width; function set_width() { var sw_min=997744; var sh_min=997744; if (document.documentElement && document.documentElement.clientWidth) { if (document.documentElement.clientWidth>0) sw_min=document.documentElement.clientWidth; if (document.documentElement.clientHeight>0) sh_min=document.documentElement.clientHeight; } if (typeof(self.innerWidth)!="undefined" && self.innerWidth) { if (self.innerWidth>0 && self.innerWidth<sw_min) sw_min=self.innerWidth; if (self.innerHeight>0 && self.innerHeight<sh_min) sh_min=self.innerHeight; } if (document.body.clientWidth) { if (document.body.clientWidth>0 && document.body.clientWidth<sw_min) sw_min=document.body.clientWidth; if (document.body.clientHeight>0 && document.body.clientHeight<sh_min) sh_min=document.body.clientHeight; } if (sw_min==997744 || sh_min==997744) { sw_min=800; sh_min=600; } swide=sw_min; shigh=sh_min; } // ]]> </script> والان طريقة وضع الكود في الموقع نذهب الى لوحة الادارة مظهر المنتدى تشكيلات عامة وضع اعلان في الصفحة الريئسية ونضغط على قدم ويمكنك التحكم بالون - الكود:
-
var colour="#ffffcc"; // colour of the eye - bluey green in this case var iris="#003322"; // colour of the iris (normally black);
ملاحظة يسمح بنقل الكود مع ذكر المصدر منتدى دفء الحب اختكم بالله همسة حق HAMSAHAQ |
كمال بن هديةالمدير العامعدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 27/01/2014 العمر : 51
| HTML كود العين الساحرة في منتصف منتداك | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
|
$(HAMSAHAQ({ 'معلومات الموضوع' : | |